نتنياهو لترامب: لأول مرة في حياتي أرى أملاً حقيقياً للتغيير

نتنياهو: لأول مرة أرى أملاً حقيقياً للتغيير

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 22 مايو/أيار 2017; 09:55 (GMT +0400).
نتنياهو لترامب: لأول مرة في حياتي أرى أملاً حقيقياً للتغيير.. ويمكن لقادة العرب المساعدة في التوصل إلى السلام

القدس (CNN)-- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين، إنه يرى أملاً حقيقياً بالتغيير "لأول مرة في حياته".

وأضاف نتنياهو، متحدثاً مع ترامب في مقر رئيس الوزراء بالقدس: "كان حوارنا رائعاً. إننا نفهم بعض،" شاكراً الرئيس الأمريكي على "عمق التزامه لدولة إسرائيل،" ومتابعاً بأنه في ظل قيادة ترامب سيصبح التحالف بين الولايات المتحدة وإسرائيل "أكثر قوة."

كما شكر نتنياهو ترامب على "تغير السياسة فيما يتعلق بإيران،" قائلاً: "معاً، سنحد من زحف إيران الإرهابي في المنطقة.. وسنحبط تطلعاتها لتصبح دولة نووية."

وحول زيارة ترامب للمملكة العربية السعودية، التي كانت أولى محطات جولته الخارجية، قال نتنياهو إن القادة العرب الذين قابلهم ترامب في المملكة "يستطيعون المساعدة في خلق ظروف ملائمة للسلام،" ومعتبراً أن زيارة ترامب ستتردد أصداؤها عبر العصور.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"نتنياهو لترامب: لأول مرة في حياتي أرى أملاً حقيقياً للتغيير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}