مطارات دبي: مغادرة طائرة فيرجن أتلانتك بعد تأخير جراء عمليات تفتيش إضافية

تأخير مغادرة طائرة فيرجن أتلانتك من دبي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 23 مايو/أيار 2017; 03:17 (GMT +0400).
مطارات دبي: تأخر مغادرة طائرة فيرجن أتلانتك لاجراء عمليات تفتيش إضافية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكّدت مطارات دبي أن رحلة طائرة فيرجن أتلانتك جرى تأخيرها بمطار دبي الدولي الثلاثاء، بهدف إنهاء عمليات تفتيش أمنية إضافية.

وقال بيان صادر عن مطارات دبي، إن العمليات جرت بالتعاون الوثيق بين شرطة دبي وشركة الطيران وبعدها نالت الطائرة الموافقة وغادرت المطار.

من جهتها، ذكرت شركة فيرجن أتلانتيك أن نزول الركاب من الطائرة كان مجرد إجراء وقائي بهدف تنفيذ المزيد من عمليات التفتيش الأمنية وليس بسبب وجود تهديد جدي.

وتأتي هذه الأنباء في وقت شهد حفل أريانا غرانديه في مدينة مانشستر البريطانية ليل الاثنين انفجاراً أدى إلى مقتل 22 شخصا وجرح 60 على الأقل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مطارات دبي: مغادرة طائرة فيرجن أتلانتك بعد تأخير جراء عمليات تفتيش إضافية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}