الأردن ينكس العلم حدادا على ضحايا حافلة أقباط المنيا

الأردن ينكس العلم حدادا على أقباط المنيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 مايو/أيار 2017; 05:06 (GMT +0400).
الأردن ينكس العلم حدادا على ضحايا حافلة أقباط المنيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الديوان الملكي الأردني، السبت، عن تنكيس العلم ليوم واحد، حدادا على الضحايا الذين سقطوا في حادث الهجوم الذي استهدف حافلة الأقباط بمحافظة المنيا، في مصر، الجمعة.

ودان الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن "الهجوم الإرهابي البشع". وأعرب في برقية بعث بها إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عن "إدانته الشديدة لهذا العمل الجبان، ولكل الأعمال التي تقوم بها العصابات الظلامية من الخوارج والبعيدة كل البعد عن القيم الإنسانية والأديان السماوية"، مؤكدا "وقوف الأردن يدا واحدة مع الشقيقة مصر في الحرب على الإرهاب، الذي يستهدف الإسلام والإنسانية".

وأعلنت السلطات المصرية مقتل 29 شخصا بينهم نساء وأطفال إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار على حافلة للأقباط في محافظة المنيا، وشن الجيش المصري غارات جوية على درنة شرق ليبيا قال إنها استهدفت معسكرات تدريب إرهابيين وجاءت ثأرا لضحايا المنيا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الأردن ينكس العلم حدادا على ضحايا حافلة أقباط المنيا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}