البنتاغون: وفاة الجندي بسوريا سببه حادث مرور

البنتاغون: وفاة الجندي بسوريا سببه حادث مرور

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 28 مايو/أيار 2017; 01:00 (GMT +0400).
البنتاغون: وفاة الجندي بسوريا سببه حادث مرور

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" على أن وفاة أحد عناصر الجيش الأمريكي في سوريا، الجمعة، كان ناجما عن حادث مروري وليس له علاقة بأعمال قتالية.

لا تهربوا من مشاهدة هذا الفيديو.. فهو الحقيقة المرة بسورياPlay Overlay

لا تهربوا من مشاهدة هذا الفيديو.. فهو الحقيقة المرة بسوريا 1:39

وذكر البنتاغون في بيان أن الجندي يدعى ايتيان ميرفي، ويبلغ من العمر 22 عاما، وهو من منطقة لونغفيل في ولاية جورجيا، وأنه مكلف ضمن الكتيبة الأولى في الفوج الـ75 في جورجيا.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الو قت الذي تستمر فيه قوات سوريا الديمقراطية التي تدعمها الولايات المتحدة الأمريكية بالأسلحة والخدمات الاستشارية إلى المناطق التي يسيطر عليها تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" شمال سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"البنتاغون: وفاة الجندي بسوريا سببه حادث مرور","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/28","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}