مصادر لـCNN: مقتل البحريني تركي البنعلي أحد أهم قيادات داعش بسوريا

مصادر: مقتل تركي البنعلي أحد أهم قيادات داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 02 يونيو/حزيران 2017; 10:43 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: مقتل البحريني تركي البنعلي أحد أهم قيادات داعش بسوريا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت مصادر لشبكتنا، مقتل تركي البنعلي، أحد أهم قيادات تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش،" وذلك في غارة على منطقة الميادين في دير الزور بسوريا.

شاهد.. روسيا تقصف داعش في تدمر بصواريخ من المتوسطPlay Overlay

شاهد.. روسيا تقصف داعش في تدمر بصواريخ من المتوسط 2:27

وأكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" شنها لغارات في تلك المنطقة في يومي الـ25 والـ26 من مايو/ أيار الماضي، موضحة أن الغارة استهدفت منشآت لإنتاج المواد الدعائية التي تروج للتنظيم.

وذكرت حسابات موالية لتنظيم داعش على موقع تيليغرام، أن البنعلي وهو بحريني الجنسية يبلغ من العمر 32 عاما، وكان يعتبر أحد أهم المنظرين والأيدولوجيين في التنظيم، في الوقت الذي لم يعلن فيه داعش رسميا مقتل البنعلي عبر وسائلها الإعلامية المعتمدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصادر لـCNN: مقتل البحريني تركي البنعلي أحد أهم قيادات داعش بسوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}