حرس الحدود الأردني يتصدى لـ"هجوم إرهابي" من سوريا

حرس الحدود الأردني يتصدى لهجوم من سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 03 يونيو/حزيران 2017; 09:35 (GMT +0400).
حرس الحدود الأردني يتصدى لـ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الجيش الأردني، السبت، أن قوات حرس الحدود تصدت لهجوم إرهابي قادما من سوريا استهدف مواقعها الأمامية بالقرب من مخيم الركبان، وأسفرت العملية عن إصابة أحد عناصر حرس الحدود ومقتل المسلحين الذي كانوا يستقلون 3 دراجات نارية.

وقال مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، في بيان، إنه"في تمام الساعة الثامنة والنصف من صباح السبت، حاولت ثلاث دراجات نارية يستقلها مسلحون من التنظيمات الإرهابية وقادمة من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الاردنية استهداف المواقع الامامية لحرس الحدود بالقرب من مخيم الركبان".

وأضاف: "اشتبكت معها دوريات حرس الحدود ودمرت الدراجات الثلاث وقتلت المسلحين، فيما أصيب أحد أفراد دوريات حرس الحدود وهو الجندي الأول حمزة محمد أحمد القضاة بيده وتم تقديم الإسعافات اللازمة له وحالته العامة مستقرة".

وأكد البيان أن "القوات المسلحة الأردنية بكافة تشكيلاتها وصنوفها ستردع بالقوة وبلا هوادة كل من تسول له نفسه المساس بأمن الأردن واستقراره".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حرس الحدود الأردني يتصدى لـهجوم إرهابي من سوريا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}