السعودية برسالة ود للقطريين: أنتم امتداد طبيعي وأصيل لإخوانكم بالسعودية

السعودية للقطريين: أنتم امتداد أصيل للسعوديين

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 05 يونيو/حزيران 2017; 06:50 (GMT +0400).
السعودية برسالة ود للقطريين: أنتم امتداد طبيعي وأصيل لإخوانكم بالسعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— نشرت وزارة الخارجية السعودية، الاثنين، صورة انفوجرافيك، حملت اسم "رسالة ود ومحبة للشعب القطري الشقيق،" تأتي بعد ساعات إعلان دول خليجية بالإضافة إلى مصر قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة.

وذكرت الرسالة: "أن السعودية ستظل سندا للشعب القطري الشقيق وداعما لأمنه واستقراره، وأن الشعب القطري هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة العربية السعودية."

وجاء في الرسالة أيضا أن "المملكة تلتزم بتوفير كل التسهيلات والخدمات للحجاج والمعتمرين القطريين،" لافتا إلى أن ملف "مغادرة المواطنين القطريين ومنع دخولهم للمملكة يأتي لأسباب أمنية احترازية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"السعودية برسالة ود للقطريين: أنتم امتداد طبيعي وأصيل لإخوانكم بالسعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}