بعد إدراج أفراد وكيانات على "صلة بها" على قوائم الإرهاب.. قطر "ليست مستعدة للاستسلام"

رغم تفاقم الأزمة. قطر "ليست مستعدة للاستسلام"

الخليج
آخر تحديث الجمعة, 09 يونيو/حزيران 2017; 03:57 (GMT +0400).
بعد إدراج أفراد وكيانات على

الدوحة، قطر (CNN)-- أكدت قطر أنها "ليست مستعدة للاستسلام" مع تزايد الخناق الدبلوماسي الذي تفرضه الدول المجاورة عليها، بعدما قطعت المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر والبحرين العلاقات الدبلوماسية معها، وأصدرت تلك الدول وثيقة، الخميس، صنفت 59 فرداً و12 كياناً "مرتبطين بقطر"، في قوائم الإرهاب المحظورة، "نتيجة استمرار انتهاك السلطات في الدوحة للالتزامات والاتفاقات الموقعة منها."

إذ قال وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، في بيان: "دولة قطر ليست مستعدة للاستسلام ولن تتهاون في استقلال سياستها الخارجية،" مضيفاً أن قطر "لم تشهد من قبل مثل هذا العداء حتى من دولة معادية."

وتابع بأن القائمة التي أصدرتها السعودية والإمارات ومصر والبحرين "ادعاءات لا أساس لها من الصحة"، مؤكداً أن "قطر تدين بشدة الإرهاب بجميع أشكاله، وأنها لا ولن تؤيد الجماعات الإرهابية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بعد إدراج أفراد وكيانات على صلة بها على قوائم الإرهاب.. قطر ليست مستعدة للاستسلام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/09","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}