أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه

أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 يونيو/حزيران 2017; 11:49 (GMT +0400).
أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه

الكويت (CNN)— قال أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح، إن إزالة الخلافات بين الأشقاء هو أمر واجب لا يستطيع التخلي عنه، وذلك في إشارة إلى الأزمة التي تشهدها دول خليجية مثل السعودية والإمارات والبحرين من جهة وقطر من جهة أخرى.

CNNPlay Overlay

عائلة قطرية تخشى الانقسام إثر الأزمة الخليجية 3:03

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية على لسان أمير الكويت قوله: "أي إرهاق وأي جهود مهما كانت صعبة تهون أمام إعادة اللحمة الخليجية وإزالة الخلافات.. صعب علينا نحن الجيل الذي بنينا مجلس التعاون الخليجي قبل 37 عاما أن نرى بين أعضائه تلك الخلافات والتي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه."

ويشار على أن تصريحات أمير الكويت أتت بعد جولة خليجية زارة فيها أطراف الأزمة في محاولة لتخفيف حدة التوتر بعد إعلان كل من السعودية والبحرين والإمارات إلى جانب مصر والأردن ودول أخرى إجراءات بين قطع وتخفيف العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمير الكويت: إزالة الخلافات بين الأشقاء واجب لا أستطيع التخلي عنه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}