المتحدث باسم التحالف ضد داعش: لا يمكن تأكيد تقارير قتل روسيا للبغدادي حاليا

ديلون: لا يمكن تأكيد قتل روسيا للبغدادي حاليا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 16 يونيو/حزيران 2017; 02:32 (GMT +0400).
المتحدث باسم التحالف ضد داعش: لا يمكن تأكيد تقارير قتل روسيا للبغدادي حاليا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الكولونيل، رايان ديلون، المتحدث باسم التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إنه لا يمكنه تأكيد تقارير مقتل أبوبكر البغدادي، زعيم التنظيم بغارة روسية.

مسؤول بارز: أمريكا كانت على وشك اعتقال أو قتل البغدادي زعيم داعشPlay Overlay

مسؤول بارز: أمريكا كانت على وشك اعتقال أو قتل البغدادي زعيم داعش 2:12

من جهته قال مسؤول بوزارة الدفاع الأمريكية، أو ما يُعرف بـ"البنتاغون،" إن الوزارة اطلعت على هذه التقارير وأن روسيا شنت غارة في الـ28 من مايو/ أيار الماضي في منطقة قرب الرقة، وفي الوقت الحالي نقوم بالبحث في المعلومات للتأكد من هذه الأنباء.

ويذكر أن وزارة الدفاع الروسية قالت في بيان، الجمعة إنه وحسب "المعلومات التي يجري التحقق منها عبر مختلف القنوات، كان أبو بكر البغدادي حاضرا في الاجتماع (الذي أغار عليه الطيران الروسي قرب الرقة)، وتم القضاء عليه،" وذلك وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"المتحدث باسم التحالف ضد داعش: لا يمكن تأكيد تقارير قتل روسيا للبغدادي حاليا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}