وزير خارجية قطر: على دول الحصار رفعه لتبدأ المفاوضات

قطر: على دول الحصار رفعه لتبدأ المفاوضات

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 يونيو/حزيران 2017; 10:25 (GMT +0400).
وزير خارجية قطر: على دول الحصار رفعه لتبدأ المفاوضات

الدوحة، قطر (CNN)— قال الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وزير الخارجية القطري، إن على من وصفها بـ"دول الحصار،" في إشارة إلى كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين، وذلك "حتى تبدأ المفاوضات" على حد تعبيره.

CNNPlay Overlay

رئيس وزراء قطر السابق لـCNN: على السعودية النظر إلينا كشقيق أصغر 1:25

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها الوزير القطري، الاثنين، حيث قال: "قطر تحت الحصار وليس هناك تفاوض وعلى دول الحصار رفعه حتى تبدأ المفاوضات،" مؤكدا على أن "الدوحة لم تشهد تقدما بشأن رفع الحصار وهو الشرط المسبق حتى يمضي أي شيء قدما."

وتابع بالقول: "إن قطر لم تتلق أي مصالب من دول الحصار والشؤون الداخلية لقطر غير قابلة للتفاوض."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية قطر: على دول الحصار رفعه لتبدأ المفاوضات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}