هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة

كبار العلماء السعودية:الإخوان المسلمون حزبيون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 20 يونيو/حزيران 2017; 10:24 (GMT +0400).
هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت وزارة الخارجية السعودية، الثلاثاء، انفوجرافيك بعنوان "هيئة كبار العلماء تكشف حقيقة الإخوان المسلمين"، يعرض أبرز ما نشرته هيئة كبار العلماء في المملكة عن جماعة "الإخوان المسلمين" عبر تويتر، مساء الاثنين.

وكانت هيئة كبار العلماء السعودية نشرت سلسلة من التغريدات، الاثنين، قالت فيها: "الإخوان ليسوا من أهل المناهج الصحيحة." وأضافت: "الإخوان حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم، ولا يهتمون بالدعوة إلى تصحيح العقيدة."

وتابعت الهيئة: "جماعة الإخوان ليس لهم عناية بالعقيدة، ولا بالسنة، ومنهجهم قائم على الخروج على الدولة، إن لم يكن في البدايات، ففي النهايات."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيئة كبار العلماء السعودية: الإخوان المسلمون حزبيون يريدون التوصل إلى الحكم.. ولا يهتمون بالعقيدة ولا بالسنة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}