الكويت تسلّم قطر قائمة المطالب الخليجية

الكويت تسلّم قطر قائمة المطالب الخليجية

آخر التطورات
آخر تحديث الجمعة, 23 يونيو/حزيران 2017; 02:47 (GMT +0400).
الكويت تسلّم قطر قائمة المطالب الخليجية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في آخر تطورات الأزمة الدبلوماسية بين دول الخليج، استلمت قطر قائمة من المطالب التي قدمتها دول الجوار الخليجية عن طريق دولة الكويت، بحسب تقرير لشبكة الجزيرة الإخبارية القطرية.

وينص التقرير تأكيد "مصادر للجزيرة أن الكويت سلمت قطر قائمة من المطالب من الدول المحاصرة لها،" وفقاً لما ذكرته القناة، بدون نشر أي تفاصيل حول المطالب. 

ويذكر أن دولة الكويت تقوم بدور الوساطة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة ثانية منذ اندلاع الأزمة الدبلوماسية الخليجية مطلع الشهر. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكويت تسلّم قطر قائمة المطالب الخليجية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}