روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 23 يونيو/حزيران 2017; 10:29 (GMT +0400).
روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة

صورة أرشيفية لقطعة بحرية روسية "موسكو"

موسكو، روسيا (CNN)—أعلنت وزارة الدفاع الروسية، الجمعة، استهداف تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بستة صواريخ من طراز كاليبر، تم اطلاقا عبر سفينتان وغواصة.

بعد “أم القنابل” الأمريكية .. تعرفوا على “أبو القنابل” الروسيPlay Overlay

بعد “أم القنابل” الأمريكية .. تعرفوا على “أبو القنابل” الروسي 1:16

وأوضحت الوزارة الروسية وفقا لما نقلته وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الرسمية: "إن سفينتي الأميرال إيسن والأميرال غريغوروفيتش وغواصة كراسنودار أطلقت 6 صواريخ مجنحة من نوع كاليبر على مواقع التنظيم الإرهابي في سوريا." لافتة إلى أن "غواصة كراسنودار أطلقت الصواريخ المجنحة من تحت سطح الماء".

وتابعت الوزارة في بيانها معلنة "نتيجة الضربة الصاروخية الكبيرة المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة ومستودعات كبيرة للسلاح والذخيرة تابعة لإرهابيي داعش في منطقة عقيربات بمحافظة حماة، حيث انفجرت ترسانة للمسلحين بعد إصابة في منتهى الدقة بصاروخ كاليبر المجنح".

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"روسيا: 6 صواريخ كاليبر تستهدف داعش بسوريا أطلقتها سفينتان وغواصة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}