إيران تبعث رسالة لقادة العالم الإسلامي "بمناسبة عيد الفطر": قواتنا المسلحة مستعدة للتعاون مع الدول الصديقة

هكذا "عايدت" إيران القادة العسكريين المسلمين

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 24 يونيو/حزيران 2017; 08:54 (GMT +0400).
  إيران تبعث رسالة لقادة العالم الإسلامي "بمناسبة عيد الفطر": قواتنا المسلحة مستعدة للتعاون مع الدول الصديقة

صورة أرشيفية لعناصر بالقوات المسلحة الإيرانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال قائد الأركان العامة للقوات المسلحة في إيران، اللواء محمد باقري، السبت، إن القوات المسلحة في الدولة مستعدة للتعاون مع "الدول الصديقة والشقيقة" في العالم الإسلامي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أن باقري بعث في "رسائل منفصلة إلى القادة العسكريين في الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر،" تهانيه بحلول العيد وتشديده على "حاجة العالم الإسلامي أكثر من أي وقت مضى إلى الوحدة بين المسلمين."

وأضاف باقري أنه من الضروري مواجهة ما وصفه بـ"الاستكبار العالمي،" الذي اعتبر أنه "مصدر كل المشاكل التي تعاني منها دول المنطقة."

وأعلن اللواء الإيراني أنه "ينتهز الفرصة ليعلن استعداد القوات المسلحة الإيرانية لتطوير التعاون مع الحكومات والقوات المسلحة في الدول الصديقة والشقيقة،" على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران تبعث رسالة لقادة العالم الإسلامي بمناسبة عيد الفطر: قواتنا المسلحة مستعدة للتعاون مع الدول الصديقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}