متحدث باسم التحالف ضد داعش يبين لـCNN تحديات المعركة غرب الموصل: التوازن دقيق

سكروكا يبين لـCNN تحديات المعركة غرب الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 يونيو/حزيران 2017; 08:14 (GMT +0400).
متحدث باسم التحالف ضد داعش يبين لـCNN تحديات المعركة غرب الموصل: التوازن دقيق

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الكولونيل جوزيف سكروكا، المتحدث باسم قوات التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إن هناك توازنا دقيقا بمعركة استعادة ما تبقى من مدينة الموصل.

مشاهد حصرية لـCNN.. طائرة بدون طيار تلتقط الدمار الذي حل بالموصلPlay Overlay

مشاهد حصرية لـCNN.. طائرة بدون طيار تلتقط الدمار الذي حل بالموصل 1:21

وأوضح سكروكا في تصريح لـCNN: "في المدينة القديمة بالموصل هناك عدد قليل من مقاتلي داعش يمكنهم الصمود لبعض الوقت،" لافتا على أن "هناك توازن دقيق يتمثل بأهمية التأني لإنقاذ المدنيين، وفي الوقت ذاته على القوات العراقية وقوات التحالف أن تكون سريعة بما فيه الكفاية لإنقاذ الأهالي من المجاعة."

وتابع المتحدث العسكري قائلا: "هناك نحو 200 مقاتل بداعش لا زالوا غرب الموصل،" لافتا إلى أن "هناك قتال صعب لا يزال غرب المدينة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"متحدث باسم التحالف ضد داعش يبين لـCNN تحديات المعركة غرب الموصل: التوازن دقيق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}