خامنئي يدعو إلى "دعم" شعبي البحرين واليمن.. واتخاذ "موقف صريح"

خامنئي يدعو إلى "دعم" شعبي البحرين واليمن

الخليج
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 يونيو/حزيران 2017; 12:40 (GMT +0400).
خامنئي يدعو إلى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، الاثنين، خلال خطبة صلاة عيد الفطر، إن قضايا اليمن والبحرين تُعد "جرحاً كبيراً في جسد العالم الإسلامي" على حد تعبيره، داعياً إلى "دعم" الشعوب الإسلامية التي وصفها بـ"المظلومة."

وأضاف خامنئي: "هناك جراح عديدة في جسد العالم الإسلامي، سواءً في اليمن أو البحرين،" داعياً العلماء المسلمين إلى "اتخاذ موقف مما يجري في بعض الدول الإسلامية حتى إن أثار ذلك استياء الطواغيت،" على حد قوله، وحسبما نقلت على لسانه وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا".

ولم يوضح المرشد الأعلى ما هي القضايا التي كان يتحدث عنها فيما يخص البحرين واليمن.

وتابع: "كما نعلن نحن بصراحة موقفنا تجاه الأصدقاء والأعداء فعلى العالم الإسلامي أيضاً اتباع هذه الطريقة وإعلان موقفه بشكل صريح."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خامنئي يدعو إلى دعم شعبي البحرين واليمن.. واتخاذ موقف صريح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}