شاهد.. زيارات لبشار الأسد وعائلته في قرى بريف حماة

شاهد.. زيارات لبشار الأسد في قرى بريف حماة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 يونيو/حزيران 2017; 01:18 (GMT +0400).
شاهد.. زيارات لبشار الأسد وعائلته في قرى بريف حماة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زار الرئيس السوري بشار الأسد وعقيلته عدداً من جرحى الجيش في قراهم بريف حماة، بحسب ما جاء في فيديوهات نشرتها وكالة الأنباء السورية "سانا." 

زيارات الأسد وعائلته جاءت أثناء زيارة واسعة خلال أيام عيد الفطر لجرحى ومصابي الجيش السوري، ضمن مشروع "جريح الوطن" الذي أطلقته الرئاسة السورية عام 2014 لـ"يحتضن كل الجرحى ويؤمن لهم كل احتياجاتهم وخاصة الذين تعرضوا لإصابات لا تسمح لهم بالعودة إلى الحياة الطبيعية،" بحسب "سانا."

ويظهر الأسد في أحد المقاطع وهو يقود سيارته، أثناء مروره على أحد الحواجز الأمنية حيث صافح الجنود والمواطنين في الشارع. 

قد يهمك أيضا: بعد إسقاط أمريكا لمقاتلة سورية وهجوم إيران على دير الزور.. تحليل: تحرك الصراع في سوريا إلى منطقة جديدة خطيرة

يذكر أن الأسد وعقيلته وأبناؤهما كانوا قد زاروا خلال شهر يوليو/ تموز 2016 عدداً من جرحى الجيش والقوات المسلحة في قراهم بريف حمص.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. زيارات لبشار الأسد وعائلته في قرى بريف حماة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}