الجيش المصري ينشر فيديو لاعتراض محاولة اختراق على الحدود الغربية

جيش مصر ينشر فيديو لاعتراض اختراق غرب البلاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 27 يونيو/حزيران 2017; 08:15 (GMT +0400).
الجيش المصري ينشر فيديو لاعتراض محاولة اختراق على الحدود الغربية

القاهرة، مصر (CNN)— نشر المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر اعتراض طائرات مقاتلة بسلاح الجو المصري لمحاولة اختراق على الحدود الغربية للبلاد.

وقالت وزارة الدفاع المصرية في مقطع الفيديو: "استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، والتصدي بكل قوة للحملات العدائية الممنهجة التي تسعى إلى استهداف مسيرة الدولة المصرية والتأثير على الأمن القومي المصري، وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية للتسلل إلى داخل الحدود المصرية باستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي على الاتجاه الاستراتيجي الغربي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش المصري ينشر فيديو لاعتراض محاولة اختراق على الحدود الغربية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}