ترامب يبحث مع أردوغان سبل حل أزمة قطر مع ضمان وقف تمويل الإرهاب

ترامب يبحث مع أردوغان سبل حل أزمة قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 30 يونيو/حزيران 2017; 08:01 (GMT +0400).
ترامب يبحث مع أردوغان سبل حل أزمة قطر مع ضمان وقف تمويل الإرهاب

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بحث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، في اتصال هاتفي، مع نظيره التركي سبل حل أزمة قطر مع المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر، مع ضمان عمل جميع الدول على "وقف تمويل الإرهاب ومواجهة الأيديولوجية المتطرفة".

وأفاد بيان للبيت الأبيض أن ترامب تحدث مع أردوغان "عن عدة موضوعات، بينها سبل حل النزاع المستمر بين قطر وجيرانها الخليجيين والعرب، مع ضمان أن جميع الدول تعمل على وقف تمويل الإرهاب ومواجهة الأيديولوجية المتطرفة ".

وأضاف البيان أن ترامب أكد على "أهمية أن يعزز جميع حلفاء وشركاء أمريكا جهودهم لمحاربة الإرهاب والتطرف بجميع أشكاله".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يبحث مع أردوغان سبل حل أزمة قطر مع ضمان وقف تمويل الإرهاب ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}