محكمة جنايات القاهرة تقضي بإعدام 20 متهماً بقضية اقتحام قسم شرطة كرادسة

القاهرة: الحكم بإعدام 20 متهماً بقضية كرادسة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 02 يوليو/تموز 2017; 04:52 (GMT +0400).
محكمة جنايات القاهرة تقضي بإعدام 20 متهماً بقضية اقتحام قسم شرطة كرادسة

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قضت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة، الأحد، بإعدام 20 متهماً في قضية اقتحام قسم شرطة كرداسة.

وصدر الإعدام شنقاً في المدانين بقتل مأمور المقسم ونائبه و12 ضابطاً وعنصر من الشرطة، وذلك عقب فض الاعتصامات في رابعة العدوية والنهضة، وفقاً لما ذكره الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وقد أحالت المحكمة في شهر إبريل/نيسان الماضي أوراق المحكوم عليهم بالإعدام إلى الجهات الدينية لاستطلاع الرأي الشرعي في القضية التي أعيدت فيها محاكمة 156 متهماً.

قد يهمك: مصر: إلغاء أحكام بالإعدام على 149 متهما في قضية "مذبحة كرداسة" وقرار بإعادة محاكمتهم

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محكمة جنايات القاهرة تقضي بإعدام 20 متهماً بقضية اقتحام قسم شرطة كرادسة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}