مصادر لـCNN: وزير الخارجية القطري يصل الكويت لتسليم رد الدوحة على قائمة المطالب

وزير خارجية قطر يصل الكويت لتسليم رسالة تميم

الخليج
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 يوليو/تموز 2017; 02:10 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: وزير الخارجية القطري يصل الكويت لتسليم رد الدوحة على قائمة المطالب

الدوحة، قطر (CNN)-- وصل وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الاثنين، إلى الكويت، حاملاً رسالة من أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حسبما قال مسؤولون قطريون.

الرسالة هي رد الدوحة الرسمي على قائمة المطالب التي قدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر لاستعادة العلاقات الدبلوماسية التي قطعتها مع قطر إثر اتهام الدول الأربع لها بدعم الإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة بشدة.

وسيسلم وزير الخارجية القطري الرسالة إلى أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي يتولى دور الوسيط الرئيسي في الأزمة القطرية الخليجية. وأكد مسؤولون قطريون لشبكة CNN أيضاً أن مهلة الرد على قائمة المطالب تم تمديدها لمدة 48 ساعة، بعدما كان موعد انتهاءها، اليوم الاثنين.

اقرأ.. قائمة المطالب الكاملة الموجهة لقطر

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: وزير الخارجية القطري يصل الكويت لتسليم رد الدوحة على قائمة المطالب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}