ترامب مغردا بعد مكالمة جمعته وملك السعودية: أمور مثيرة للاهتمام تحصل بملف السلام بالشرق الأوسط

ترامب: أمور مهمة تحصل بملف سلام الشرق الأوسط

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 يوليو/تموز 2017; 06:26 (GMT +0400).
ترامب مغردا بعد مكالمة جمعته وملك السعودية: أمور مثيرة للاهتمام تحصل بملف السلام بالشرق الأوسط

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه أجرى اتصالا هاتفيه مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأحد، حيث تناولا ملف السلام في الشرق الأوسط.

جاء ذلك في تغريدة لترامب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "تحدثت بالأمس مع ملك السعودية حول السلام في الشرق الأوسط، هناك أمور مثيرة للاهتمام تحصل."

ويشار إلى أن البيت الأبيض قال في بيان إن ترامب "تحدث بشكل منفصل، مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وتناول ترامب، خلال المكالمات مخاوفه بشأن الأزمة القطرية الخليجية. وجدد تأكيده على أهمية وقف تمويل الإرهابيين ومحاربة الأيديولوجية المتطرفة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب مغردا بعد مكالمة جمعته وملك السعودية: أمور مثيرة للاهتمام تحصل بملف السلام بالشرق الأوسط","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}