وزير خارجية البحرين لنظيره الإماراتي حول قطر: صدقت ورب الكعبة

خالد بن أحمد لعبدالله بن زايد حول قطر: صدقت

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 يوليو/تموز 2017; 10:03 (GMT +0400).
وزير خارجية البحرين لنظيره الإماراتي حول قطر: صدقت ورب الكعبة

المنامة، البحرين (CNN)— نشر وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، صورة من كلمة وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، التي قال فيها إن "على قطر التوقف عن دعم الإرهاب،" معلقا بالقول: "صدقت ورب الكعبة."

 جاء ذلك في تغريدة للوزير البحريني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: " صدقت اخي الشيخ عبدالله بن زايد بن سلطان آل نهيان. صدقت ورب الكعبة."

وكان وزير الخارجية الإماراتي، قال في كلمة له، الثلاثاء، مخاطبا قطر: "كفى دعما للإرهاب،" لافتا إلى أن "من السابق لأوانه التحدث عن الخطوات اللاحقة فيما يتعلق بالخطوات والإجراءات التي يمكن أن تتخذها هذه الدول، وهذا كله سيعتمد على ما سنسمعه من الإخوة في الكويت والحوارات التي ستتم فيما بيننا ودراسة هذه الأوراق.."

وتابع قائلا: "لا أريد أن أسبق الأحداث فيما يتعلق بما هي الخطوات القادمة.. ولكن أريد أن أؤكد أن أي خطوات ستقوم بها هذه الدول في حال عدم استجابة دولة قطر ستكون في إطار القانون الدولي من إجراءات يحق لدول ذات سيادة أن تتخذها ضد أي طرف آخر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية البحرين لنظيره الإماراتي حول قطر: صدقت ورب الكعبة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}