عمرو أديب يتحدث عن لقاء مع فيصل القاسم وسؤاله عن تغطية الجزيرة للشارع القطري

عمرو أديب يتحدث عما سأله لفيصل القاسم سابقا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 يوليو/تموز 2017; 10:56 (GMT +0400).
عمرو أديب يتحدث عن لقاء مع فيصل القاسم وسؤاله عن تغطية الجزيرة للشارع القطري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي المصري، عمرو أديب، إنه جلس سابقا مع الإعلامي السوري، فيصل القاسم، مقدم أحد البرامج على قناة الجزيرة، سائلا إياه عن "سبب عدم تغطية القناة للشارع القطري؟"

جاء ذلك في البرنامج الذي يقدمه أديب على قناة او تي في، حيث قال: "مرة كنت قاعد مع فيصل القاسم قلتله أنا عمري ما شفت كاميرا من الجزيرة في شارع قطري، يعني تخيل أنت أن القناة هنا، مثلا أنا هنا في مصر وما تشوفش مصر كل سوم أوريك شوارع قطر.."

وأضاف: "قطر هذه لا تظهر، ومبتنكشفش.. مصر الي انا موجود فيها لماذا لا تظهر (إذا كنت أبث منها)؟ لا لا مصر مبتطلعش مبتتكشفش على رجاله."

ويذكر أن تصريحات أديب تأتي في الوقت الذي تقف فيه مصر مع كل من المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين في إعلان مقاطعة قطر، في أزمة تتصاعد حدة توترها خصوصا بعد رد قطر "السلبي في توجهه" وفقا لوزير الخارجية المصري، سامح شكري، على المطالب المقدمة للدوحة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو أديب يتحدث عن لقاء مع فيصل القاسم وسؤاله عن تغطية الجزيرة للشارع القطري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}