وزير دفاع العراق يبحث "دعم الرياض لبغداد" مع القائم بالأعمال السعودية

الحيالي يبحث "الدعم" مع قائم أعمال السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 يوليو/تموز 2017; 11:39 (GMT +0400).
وزير دفاع العراق يبحث

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—التقى وزير الدفاع العراقي، محمود الحيالي، مع القائم بالأعمال السعودية في بغداد، عبد العزيز بن خالد، حيث بحثا سبل دعم الرياض لبغداد، وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع العراقية.

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي أن بيان الدفاع العراقية أشار إلى أن اللقاء ركز على سبل بتطوير العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية، مشيرا إلى أن القائم بالأعمال السعودية "هنأ وزير الدفاع بمناسبة الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش العراقي ضد إرهابيي داعش وتحريرهم الأراضي المغتصبة من دنسهم."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي يحرز فيه الجيش العراقي تقدما كبيرا في غرب الموصل ضد ما تبقى من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش،" حيث حُصروا بآخر كيلومتر مربع بالمدينة وفقا للمتحدث باسم التحالف الدولي بتصريحات حصرية سابقة لـCNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير دفاع العراق يبحث دعم الرياض لبغداد مع القائم بالأعمال السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}