طيران قطر: حظر الإلكترونيات على رحلاتنا لأمريكا رُفع

طيران قطر يعلن رفع حظر الإلكترونيات عنه

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 06 يوليو/تموز 2017; 09:21 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 13 يوليو/تموز 2017; 06:44 (GMT +0400).
طيران قطر: حظر الإلكترونيات على رحلاتنا لأمريكا رُفع

صورة أرشيفية لطائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية

الدوحة، قطر (CNN)— أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الخميس، رفع حظر الإلكترونيات في رحلاتها المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إعلان رفع الحظر في الإمارات وتركيا.

GETTYPlay Overlay

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة "طيران العام" 0:55

وقال المتحدث باسم الخطوط القطرية في بيان: "يُسعدني أن أؤكد أنه وبأثر مباشر، كل المعدات الإلكترونية للمسافرين يمكن حملها على كل الطائرات المغادرة من مطار حمد الدولي إلى وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية."

وأضاف البيان: "الخطوط القطرية ومطار حمد الدولي نفذت كل ما دعت له وكالة الأمن القومي الأمريكي، ونود أن نقدم شكرنا للولايات المتحدة الأمريكية وللسلطات المحلية لدعمهم خلال هذه العملية بالإضافة لشكرنا الموصول لمسافرينا على صبرهم وتفهمهم خلال فترة فرض الحظر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيران قطر: حظر الإلكترونيات على رحلاتنا لأمريكا رُفع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}