تلفزيون قطر ينشر فيديو: وزير خارجية مصر "تهرب" من الرد على سؤال حول اتصال ترامب

تلفزيون قطر بفيديو: شكري "تهرب" من هذا السؤال

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 يوليو/تموز 2017; 09:51 (GMT +0400).
تلفزيون قطر ينشر فيديو: وزير خارجية مصر "تهرب" من الرد على سؤال حول اتصال ترامب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر التلفزيون القطري الرسمي، مساء الخميس، مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الخارجية المصري، سامح شكري، لافتا إلى أن الأخير "تهرب" من الإجابة على سؤال حول الاتصال الذي أجراه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك في تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية للتلفزيون القطري على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعنوان: "تهرب وزير خارجية مصر من الإجابة على سؤال الصحفي عن اتصال الرئيس الأمريكي."

ويشار إلى أن الوزير المصري، وصف الرد القطري على المطالب التي قدمتها بلاده إلى جانب كل من السعودية والبحرين والإمارات، على أنه كان "مطولا ومتعبا وفيه الكثير من اللغط والسرد والكلام الفارغ"، كما ظهر أنه "سلبي في توجهه"، وأن "صياغة تناوله للقضايا التي طُرحت كان فيها تكرار وإسهاب لا يستخلص منه أي مضمون".

وأشار شكري ليلة الأربعاء على قناة أون تي في المصرية، إذ أشار إلى أن الرد القطري كان "رد فعل وتبرير، ولا يبدي أيّ تجاوب موضوعي مع المطالب،" كما لم يتضمن أيّ شروط لكن لم يُظهر استعداد قطر لمناقشة المطالب."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تلفزيون قطر ينشر فيديو: وزير خارجية مصر تهرب من الرد على سؤال حول اتصال ترامب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}