عمرو أديب يهاجم قناة الجزيرة: اعتمدت خريطة لمصر دون سيناء

أديب يهاجم الجزيرة: تمهد لمصر دون سيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 يوليو/تموز 2017; 11:15 (GMT +0400).
عمرو أديب يهاجم قناة الجزيرة: اعتمدت خريطة لمصر دون سيناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— هاجم الإعلامي المصري، عمرو أديب، قناة الجزيرة القطرية، قائلا إنها اعتمد خريطة لمصر دون سيناء على حد تعبيره، لافتا إلى أن هذا الأمر يعتبر تمهيدا.

جاء ذلك في البرنامج الذي يقدمه أديب على قناة أون تي في، حيث قال: "الغريب أن الجزيرة من مبارح اعتمدت خريطة جديدة لمصر، حيث مصر كلها لون وسيناء لون لوحدها، ليه ما تعرفش، حاجة كدة عاملة زي التورتة مصر كلها بني كده ودي صفراء لوحدها، وتمهيدا أن هذه الخريطة يعني أيه يتم استخدامها كثير."

وأضاف: "كلما تيجي تبص أو حد من برة يبص بجد مصر كلها لون وبقعة كده لون تاني، لا ما هي دي سيناء عليها كلام، يعني جايز تيجي كدة أو كدة أو تروح كدة أو كدة ليه ما تفهمش، يعني نفسي مرة أشوف العقل الشرير، يعني الشر بإسرائيل كنت فاهمه، الإسرائيليين أشرار ليه والإيرانيين أشرار ليه أما الشر تجاه مصر أيه؟ ليه"

وتابع أديب قائلا: "يعني لو أخذت سيناء كده لوحدها، كدة قصيتها من التراب المصري وبعدين؟ طيب مصر مدايقاكو في ايه؟ على فكرة في المملكة العربية السعودية، في عملية استشهد فيها اثنين ضباط.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عمرو أديب يهاجم قناة الجزيرة: اعتمدت خريطة لمصر دون سيناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}