الرئيس الفرنسي ينشر تغريدة حول "الانتصار" في الموصل

الرئيس الفرنسي ينشر تغريدة حول الموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 يوليو/تموز 2017; 06:32 (GMT +0400).
1:00

لحظات وصول رئيس الوزراء العراقي حيد العبادي إلى مدينة الموصل للتمهيد “لإعلان النصر” على تنظيم داعش حسب ماذكرته قناة العراقية.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نشر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تغريدة، الأحد، حول "الانتصار" في مدينة الموصل.

وأشار الرئيس الفرنسي في تغريدته إلى إرسال فرنسا لتحياتها لجميع "من ساهموا بهذا النصر" و"تحرير الموصل من داعش."

هذا وقد أعلن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، الأحد، وصوله إلى "مدينة الموصل المحرّرة" وفقاً لتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بتويتر.

ورغم أن العبادي أشار إلى تحرير الجيش العراقي لمدينة الموصل، إلا أن التلفزيون الرسمي نقل الأحد، وجود ميليشيات "داعش" لا تزال موجودة في حي واحد بالمدينة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئيس الفرنسي ينشر تغريدة حول الانتصار في الموصل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}