الملك سلمان: سنحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار السعودية

ملك السعودية: سنحاسب كل من يحاول العبث بأمننا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 يوليو/تموز 2017; 01:27 (GMT +0400).
الملك سلمان: سنحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، أن كل من يحاول العبث بأمن المملكة العربية السعودية سيحاسب، وذلك خلال اتصالين هاتفيين مع أسر عنصري أمن قُتلا إثر هجومين إرهابين في القطيف.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن العاهل السعودي "أجرى اتصالين هاتفيين بوالد وكيل رقيب عادل بن فالح بن عايد العتيبي، وبوالد العريف عبدالله تريكي التركي اللذيّن استشهدا إثر تعرض دوريتي أمن أثناء تنفيذ مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف، لاعتداءين إرهابيين بواسطة مقذوفين متفجرين".

وقدم العاهل السعودي تعازيه لأسرتي الضحيتين، مؤكدا لهم أن "الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية تتصدى بحزم لكل من يعتدي على استقرار الوطن وأمن المواطنين، وسيحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المملكة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان: سنحاسب كل من يحاول العبث بأمن واستقرار السعودية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}