السعودية تنشر صورة لآثار المقذوف المتفجر باعتداء حي الناصرة

السعودية تنشر صورة لآثار اعتداء القطيف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 يوليو/تموز 2017; 08:45 (GMT +0400).
السعودية تنشر صورة لآثار المقذوف المتفجر باعتداء حي الناصرة

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— نشرت وزارة الداخلية السعودية، مساء السبت، صورة لآثار المقذوف المتفجر الذي استهدف دورية في منطقة القطيف والأضرار البالغة التي لحقت بعربة الأمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله في بيان: "عند الساعة الثانية عشرة وخمس عشرة دقيقة بعد منتصف ليلة يوم السبت، تعرضت دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر عند مرورها بمبنى تحت الإنشاء بحي الناصرة بمحافظة القطيف مما نتج عنه إصابة رجلي أمن ونقلهما إلى المستشفى."

وأضاف المتحدث الأمني: "وقد باشرت الجهات الأمنية التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية. والله ولي التوفيق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السعودية تنشر صورة لآثار المقذوف المتفجر باعتداء حي الناصرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}