رئيس وزراء العراق يعلن تحرير الموصل من داعش

رئيس وزراء العراق يعلن تحرير الموصل من داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 يوليو/تموز 2017; 09:29 (GMT +0400).
رئيس وزراء العراق يعلن تحرير الموصل من داعش

بغداد، العراق (CNN)— أعلن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، الاثنين، استعادة مدينة الموصل، ثاني كبرى المدن العراقية والانتصار على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

شاهد.. احتفالات الجيش العراقي وسط أنباء "تحرير" الموصلPlay Overlay

شاهد.. احتفالات الجيش العراقي وسط أنباء "تحرير" الموصل 1:03

وكان العبادي قد صرح، الأحد، قائلا: "إن العالم لم يكن يتصور ان العراقيين سيقضون على داعش بهذه السرعة،" مضيفا: "نولي أهمية كبرى لإعادة الخدمات والبنى التحتية، وإننا سعداء برؤية عودة الحياة الطبيعية للمواطنين، وهذا كله نتيجة تضحيات المقاتلين الابطال الذين أبهروا العالم بشجاعتهم،" وفقا للبان المنشور على موقعه الرسمي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس وزراء العراق يعلن تحرير الموصل من داعش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}