التحالف الدولي ضد داعش باللغة العربية: "العراق سحق الخرافة"

التحالف الدولي ضد داعش: "العراق سحق الخرافة"

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 11 يوليو/تموز 2017; 02:19 (GMT +0400).
التحالف الدولي ضد داعش باللغة العربية: "العراق سحق الخرافة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هنأ القائد العام لقوة المهام المشتركة في التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش"، الفريق ستيفن تاونسند، العراق على تحرير الموصل، وأكد التزمه بالدعم حتى القضاء على التنظيم.

ونشر التحالف على صفحته الرسمية العربية على "تويتر" سلسلة من التغريدات، قال فيها إن "العراق سحق الخرافة بسواعد كل أبنائه، الذين قدموا التضحيات العِظام حتى تعود الموصل،" وأن قام بذلك "بسواعد رجالاته، الذين أعادوا النور إلى مدينتهم، فتنحسر الظلمة ومعها كائنات الظلام."

ويأتي ذلك بعدما أعلن العبادي رسمياً استعادة مدينة الموصل من قبضة "داعش"، الاثنين.


ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحالف الدولي ضد داعش باللغة العربية: العراق سحق الخرافة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}