وفاة 11 شخصاً وإصابة 6 إثر حريق في السعودية

وفاة 11 شخصاً وإصابة 6 إثر حريق في السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 يوليو/تموز 2017; 11:35 (GMT +0400).
وفاة 11 شخصاً وإصابة 6 إثر حريق في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة نجران في المملكة العربية السعودية، النقيب عبدالله بن سعيد ال فارع، الأربعاء، أن حريقاً شب في أحد المنازل الشعبية، ما أسفر عن وفاة 11 شخصاً وإصابة 6 آخرين.

وأضاف النقيب عبدالله بأن المنزل الشعبي كان مكوّناً من ثلاث غرف ولم توجد فيه فتحات للتهوية "نوافذ"، وأن "الاختناق" كان السبب وراء وفيات وإصابات الضحايا، الذين قال إنهم من الجنسية الهندية والبنغالية.

وأشار المسؤول السعودية إلى أن التحريات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة 11 شخصاً وإصابة 6 إثر حريق في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}