وزير خارجية أمريكا يصل إلى جدة ويلتقي وزير الخارجية السعودي

وزير خارجية أمريكا يلتقي الجبير في السعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 يوليو/تموز 2017; 03:28 (GMT +0400).
وزير خارجية أمريكا يصل إلى جدة ويلتقي وزير الخارجية السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وصل وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية، والتقى مع نظيره السعودي، عادل الجبير.

ويزور تيلرسون السعودية، ليحضر اجتماعاً سيعقده وزراء خارجية المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والبحرين، اليوم، لبحث أزمة قطع العلاقات مع قطر.

ويأتي تيلرسون إلى جدة، قادماً من قطر، حيث أعلن مع نظيره القطري، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني عن توقيع مذكرة تفاهم بين واشنطن والدوحة حول مكافحة الإرهاب ومصادر تمويله.

قد يهمك.. وزير خارجية أمريكا لأمير قطر في الدوحة: أنا هنا "كصديق للمنطقة"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية أمريكا يصل إلى جدة ويلتقي وزير الخارجية السعودي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}