الشرطة الإسرائيلية: إغلاق منطقة المسجد الأقصى بعد هجوم إطلاق النار

إسرائيل:غلق منطقة المسجد الأقصى بعد هجوم مسلح

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 14 يوليو/تموز 2017; 01:22 (GMT +0400).
الشرطة الإسرائيلية: إغلاق المسجد الأقصى بعد هجوم إطلاق النار

القدس (CNN)-- قال المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية، ميكى روزنفيلد، إن المنطقة التي وقع فيها تبادل لإطلاق النار بين "مسلحين" وعناصر من الشرطة الإسرائيلية، ستظل مغلقة، الجمعة.

وأُغلقت المنقطة المحيطة بالمسجد الأقصى، حيث تجري الشرطة الإسرائيلية تقييمات أمنية، وتقول إن قوات الأمن المتأهبة لا زال في المنطقة. وإغلاق المنطقة يعني أن المسلمين لن يتمكنوا من إقامة صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.

ويأتي ذلك بعدما قالت الشرطة الإسرائيلية إن شرطيين إسرائيليين توفيا متأثرين بجروح بالغة إثر هجوم مسلح عند "باب الأسباط" قرب المسجد الأقصى في القدس. وتصف السلطات الإسرائيلية الواقعة بـ"الهجوم الإرهابي".

وأضافت الشرطة الإسرائيلية أن ثلاثة مسلحين قُتلوا بعد إطلاقهم النار على دوريات الأمن الإسرائيلية التي وصلت إلى الموقع للاستجابة لما وصفته بـ"الهجوم".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الإسرائيلية: إغلاق منطقة المسجد الأقصى بعد هجوم إطلاق النار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}