ترامب يبحث مع الملك سلمان أزمة قطر.. ويؤكد ضرورة قطع كل مصادر تمويل الإرهاب

ترامب يتصل بالملك سلمان لبحث أزمة قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 14 يوليو/تموز 2017; 10:00 (GMT +0400).
ترامب يبحث مع الملك سلمان أزمة قطر.. ويؤكد ضرورة قطع كل مصادر تمويل الإرهاب

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بحث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الجهود الدبلوماسية لحل الأزمة الحالية مع قطر، مؤكدا على ضرورة قطع كل مصادر تمويل الإرهاب.

وأفاد بيان للبيت الأبيض أن ترامب اتصل بالعاهل السعودي لبحث أزمة قطر بعد جولة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في منطقة الخليج والتي شملت الكويت والسعودية وقطر. وأضاف البيان أن "العاهل السعودي هنأ الرئيس ترامب على الانتصار على تنظيم داعش في الموصل".

وتابع البيان بالقول إن "الزعيمين ناقشا الجهود الدبلوماسية الأخيرة لحل الأزمة مع قطر، وأكد على أهمية تنفيذ الالتزامات التي تم الاتفاق عليها في قمة الرياض، خاصة الحاجة إلى قطع كل مصادر تمويل الإرهاب والتصدي لأيديولوجية المتطرفة".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب يبحث مع الملك سلمان أزمة قطر.. ويؤكد ضرورة قطع كل مصادر تمويل الإرهاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}