إيران: الشرطة تقتل شخصاً هاجم المارة بمحطة مترو في طهران بسلاح أبيض

إيران: مقتل شخص هاجم المارة في محطة مترو

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 15 يوليو/تموز 2017; 12:56 (GMT +0400).
إيران: الشرطة تقتل شخصاً هاجم المارة بمحطة مترو في طهران بسلاح أبيض

صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شرطة العاصمة الإيرانية، طهران، السبت، مقتل شخص هاجم 4 من المارة بسكين في مترو أنفاق محطة "شهرري"، جنوبي العاصمة.

وأصدرت الشرطة بياناً، جاء فيه أن المهاجم، الذي كان يبلغ من العمر 40 عاماً، هاجم عدداً من المسافرين في مترو أنفاق محطة 'شهرري' جنوبي طهران، مما أدى إلى إصابة أربعة من المواطنين. وأكدت الشرطة في بيانها أن "الحادث فردي وليس له خلفية إرهابية."

وقال مركز الإعلام التابع لقوات الشرطة في طهران، إن "الشخص الذي هاجم عدداً من المسافرين باستخدام السكين في إحدي محطات قطار الأنفاق، أصيب إثر إطلاق النار عليه من قبل قوات الأمن وتوفي خلال نقله إلى المستشفى،" حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

وأضاف تقرير الوكالة الرسمية أن الشرطة التي كانت منتشرة في المحطة طالبت المهاجم بتسليم سلاحه، إلا أنه امتنع عن ذلك، ما جعل الشرطة تقوم بإطلاق النار عليه وإصابته في رجله، وتوفي عند نقله إلى المستشفى.

وقال مساعد حاكم منطقة شهرري، هادي تمهيدي، إن الحادث وقع نتيجة شجار بين المهاجم وعالم دين، حيث لجأ المهاجم إلى استخدام السكين وهاجم عالم الدين وعدد من المسافرين في المحطة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: الشرطة تقتل شخصاً هاجم المارة بمحطة مترو في طهران بسلاح أبيض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}