قطر: دول "الحصار" تواصل حملة تشويه سمعتنا بقائمة الإرهاب الجديدة

قطر: دول "الحصار" تواصل حملة تشويه سمعتنا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 27 يوليو/تموز 2017; 12:58 (GMT +0400).
قطر: دول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اعتبرت الحكومة القطرية، الأربعاء، أن قرار المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر بإضافة 18 شخصا وكيانا، على صلة بقطر، إلى "قوائم الإرهاب"، هو "مفاجأة مخيبة للآمال"وتهدف إلى "تشويه سمعة" قطر.

وقال مدير مكتب الاتصال الحكومي القطري سيف بن أحمد، في بيان، إن "القائمة الجديدة تأتي كمفاجأة مخيبة للآمال بأن دول الحصار لا تزال تواصل هذه السياسة في إطار حملتها لتشويه سمعة دولة قطر"، مضيفا أن "القائمة الجديدة تقدم أدلة أخرى على أن دول الحصار غير ملتزمة بمكافحة الإرهاب"، وفقا لما نقله موقع وزارة الخارجية القطرية.

وتابع مدير مكتب الاتصال الحكومي بالقول إن "كل الأفراد الذين لهم صلات بالإرهاب في قطر تمت محاكمتهم"، مؤكدا أن قطر "تراجع باستمرار قوانينها المتعلقة بمكافحة الإرهاب لتظل في صدارة المعركة ضد التطرف وتمويل الإرهاب"، على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قطر: دول الحصار تواصل حملة تشويه سمعتنا بقائمة الإرهاب الجديدة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}