محمد بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر للمرة الأولى

محمد بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر للمرة الأولى

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 30 يوليو/تموز 2017; 10:41 (GMT +0400).
محمد بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر للمرة الأولى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الأحد، مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري العراقي الشيعي، في لقاء هو الأول من نوعه بينهما، وزيارة نادرة من الصدر للسعودية.  

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الأمير محمد بن سلمان، الذي أنابه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز لإدارة شؤون المملكة خلال زيارته إلى المغرب، التقى مقتدى الصدر في جدة.

وأضافت الوكالة أن اللقاء "شهد استعراض العلاقات السعودية العراقية وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك". فيما ذكر الموقع الرسمي لزعيم التيار الصدري أن زيارته جاءت بدعوة رسمية من المملكة العربية السعودية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر للمرة الأولى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}