الداخلية السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 6 إثر هجوم بمقذوف متفجر في القطيف

مقتل رجل أمن سعودي وإصابة 6 في القطيف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 30 يوليو/تموز 2017; 11:21 (GMT +0400).
الداخلية السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 6 إثر هجوم بمقذوف متفجر في القطيف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، مقتل رجل أمن وإصابة 6 آخرين إثر هجوم إرهابي بمقذوف متفجر في محافظة القطيف.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في بيان، إنه "عند الساعة الثامنة والنصف من صباح الأحد، تعرضت دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر أثناء أداء مهامها لحفظ الأمن، بحي المسورة بمحافظة القطيف".

وأضاف المتحدث أن الهجوم "نتج عنه استشهاد الرقيب مهدي بن سعيد بن ظافر اليامي، وإصابة 6 من رجال الأمن ونقلهم إلى المستشفى وحالتهم مستقرة". وأشار إلى أن "الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الجريمة الإرهابية التي لا تزال محل المتابعة الأمنية".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية السعودية: مقتل رجل أمن وإصابة 6 إثر هجوم بمقذوف متفجر في القطيف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}