الكويت: الجميع يعلق آمالاً كبيرة على وساطتنا في أزمة قطر

الكويت: الجميع يعلق آمالا على وساطتنا بالأزمة

الخليج
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 يوليو/تموز 2017; 06:07 (GMT +0400).
الكويت: الجميع يعلق آمالاً كبيرة على وساطتنا في أزمة قطر

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، الاثنين، استمرار الكويت في وساطتها بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر من جهة، وقطر من جهة أخرى، لإيجاد حل للأزمة.

وقال الجارالله: "الجميع يُعلق على هذه الوساطة آمالاً كبيرة، لا سيما وأنها تتم بجهود أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح."

وأشار الجارالله إلى أن جهود الأمير "وجدت دعماً وتأييداً عربياً ودولياً للوصول إلى حل يُرضي جميع الأشقاء."

وتأتي هذه التصريحات بعدما أعلن وزراء خارجية الدول المقاطعة في مؤتمر مشترك في المنامة، استمرار الإجراءات الحالية والتمسك بالمطالب المقدمة لقطر. وهو ما رد عليه وزير خارجية قطر، بالقول إن بيان المنامة "متناقض"، ورأى أن المطالب كانت "مخالفة للقانون بكل وضوح".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الكويت: الجميع يعلق آمالاً كبيرة على وساطتنا في أزمة قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}