خلفان يسخر من نفي قطر طلب تدويل الأماكن المقدسة: اختراق إماراتي

خلفان يسخر من نفي قطر تدويل الأماكن المقدسة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 يوليو/تموز 2017; 04:01 (GMT +0400).
خلفان يسخر من نفي قطر طلب تدويل الأماكن المقدسة: اختراق إماراتي

دبي، الإمارات العربية الممتحدة (CNN) -- سخر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، من نفي الخارجية القطرية تدويل الأماكن المقدسة في السعودية، والتي اعتبرتها الخارجية السعودية بمثابة إعلان حرب ضد المملكة.

وتساءل خلفان في سلسلة تغريدات حول الأزمة القطرية عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلا إنه اذا كان وزير خارجية قطر قد نفى هذا الأمر " فمن أين جاءت الجزيرة به؟" مضيفا أن هذا الخبر "اختراق."

وتابع قائلاً في تغريدة أخرى: "الاختراق لازم يكون إماراتي...وإلا ما يكون اختراق."

خلفان اعتبر من ناحية أخرى، أن إدارة وزير الخارجية القطري للأزمة على المستوى الخارجي تصعيدي واستفزازي، قائلا إنه "يطلب التفاوض ويؤجج المواقف."

وأضاف أنه "دوّل القضية ووسع حجمها حتى أصبح ليس من السهل لجمها، معتبراً أنه وقع في خطأ تكتيكي في إدارة الازمة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يسخر من نفي قطر طلب تدويل الأماكن المقدسة: اختراق إماراتي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}