الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من أسر ضحايا جيش وشرطة مصر

السعودية تستضيف ألف حاج من أسر ضحايا جيش مصر

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 يوليو/تموز 2017; 08:00 (GMT +0400).
الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من أسر ضحايا جيش وشرطة مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أمر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، باستضافة ألف من أسر ضحايا القوات المسلحة والشرطة المصرية لأداء الحج هذا العام.

وجاء ذلك في بيان لسفير السعودية في مصر، أحمد قطان، حصلت CNN على نسخة منه.

وقال قطان: "خادم الحرمين الشريفين أمر باستضافة ألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية لأداء فريضة الحج هذا العام تكريماً وتقديرًا منه لأسر الشهداء الذين ضحى أبناءهم بأرواحهم في سبيل الدفاع عن وطنهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الملك سلمان يأمر باستضافة ألف حاج من أسر ضحايا جيش وشرطة مصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}