الجيش اللبناني يقصف مواقع "داعش" قرب الحدود مع سوريا

جيش لبنان يقصف مواقع داعش قرب الحدود السورية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 05 اغسطس/آب 2017; 01:28 (GMT +0400).
الجيش اللبناني يقصف مواقع

صورة أرشيفية للجيش اللبناني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نفذ الجيش اللبناني، صباح السبت، عمليات قصف مدفعي مكثفة على مواقع لتنظيم "داعش" قرب الحدود اللبنانية السورية.

إذ قصفت راجمات الجيش اللبناني بشكل كثيف مواقع مسلحي "داعش" في جرد الفاكهة ورأس بعلبك، وقصفت المدفعية مواقع أخرى في جرود رأس بعلبك والقاع، حسبما نقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية.

ونشر الجيش اللبناني صوراً ومقاطع فيديو لعملياته في جرود رأس لعلبك، التي قال إنها حققت "إصابات دقيقة ومباشرة" في صفوف "داعش".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الجيش اللبناني يقصف مواقع داعش قرب الحدود مع سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}