مبعوث أمير الكويت يتجه إلى السعودية ومصر حاملاً رسالتين إلى الملك سلمان والسيسي

مبعوث أمير الكويت يتجه إلى السعودية ومصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 اغسطس/آب 2017; 05:11 (GMT +0400).
مبعوث أمير الكويت يتجه إلى السعودية ومصر حاملاً رسالتين إلى الملك سلمان والسيسي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يتجه وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، الاثنين، إلى المملكة العربية السعودية ثم مصر.

ويحمل الوزير الكويتي رسالتين خطيتين من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا".

وأفادت الوكالة أن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح، رافق وزير الخارجية في رحلته. ولم تحدد الوكالة فحوى الرسالتين أو موضوعيها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مبعوث أمير الكويت يتجه إلى السعودية ومصر حاملاً رسالتين إلى الملك سلمان والسيسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}