الأسد: نقاط الضعف بالأقطار العربية متشابهة

الأسد: نقاط الضعف بالأقطار العربية متشابهة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 08 اغسطس/آب 2017; 09:54 (GMT +0400).
الأسد: نقاط الضعف بالأقطار العربية متشابهة

دمشق، سوريا (CNN)— قال الرئيس السوري، بشار الأسد، مساء الاثنين، إن ما وصفها بـ"نقاط الضعف" في الدول العربية "متشابهة" وذلك في استقبال وفد برلماني يضم نوابا من عدد من الأحزاب التونسية برئاسة مباركة البراهمي.

Syrian Presidency FacebookPlay Overlay

شاهد.. الأسد على متن مقاتلة روسية بحميميم  0:37

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية على لسان الأسد الذي قال: "إن نقاط الضعف في الأقطار العربية متشابهة وأن الاستهداف الخارجي لدولنا العربية هو واحد ولكن تحت عناوين ومسميات مختلفة،" على حد تعبيره.

وأشار الأسد على أن "الوعي الشعبي لحقيقة هذا الاستهداف أصبح كبيرا وبالتالي فإن دور البرلمانات العربية أساسي من أجل تبادل الخبرات والتجارب ولخلق حالة من الحوار ليس حول الوضع الحالي فقط وإنما أيضا حول المستقبل لأن التدخلات الخارجية ستستمر بهدف تبديل هويتنا وتقسيمنا إلى طوائف وجماعات صغيرة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأسد: نقاط الضعف بالأقطار العربية متشابهة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}