إسرائيل: استهداف موقعين لحماس بغزة ردا على سقوط قذيفة

إسرائيل: غارة ضد حماس بغزة ردا على سقوط قذيفة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 07:40 (GMT +0400).
إسرائيل: استهداف موقعين لحماس بغزة ردا على سقوط قذيفة

صورة أرشيفية لمقاتلة إسرائيلية

القدس (CNN)— قال الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، إن مقاتلة تابعة لسلاح الجو نفذت ضربات استهدفت موقعين تابعين لحركة المقاومة الإسلامية أو ما يُعرف بـ"حماس،" شمال قطاع غزة.

وبين الجيش الإسرائيلي، أن الغارة نُفذت ردا على سقوط قذيفة بمنطقة غير مأهولة جنوب إسرائيل دون تسجيل وقوع أي إصابات.

من جهته قال افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "رصد سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي ساحل أشكلون دون وقوع اصابات او اضرار. قواتنا تقوم بتمشيط المنطقة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل: استهداف موقعين لحماس بغزة ردا على سقوط قذيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}