سفارة أمريكا ببغداد تحظر مؤقتا تحركات موظفيها خارج المنطقة الخضراء

سفارة أمريكا ببغداد تحظر مؤقتا تحركات موظفيها

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 10 اغسطس/آب 2017; 11:47 (GMT +0400).
سفارة أمريكا ببغداد تحظر مؤقتا تحركات موظفيها خارج المنطقة الخضراء

صورة أرشيفية لنقطة أمنية في المنطقة الخضراء ببغداد

بغداد، العراق (CNN)— أصدرت السفارة الأمريكية في العراق، مساء الأربعاء، تحذيرا لموظفيها تحظر فيه تحركاتهم خارج المنطقة الخضراء في العاصمة، بغداد، وذلك على خلفية تهديدات.

جاء ذلك على الصفحة الرسمية للسفارة بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وجاء فيه: "السفارة الأمريكية في بغداد مطلعة على تقارير التهديدات باستهداف وخطف مسؤولين بالحكومة الأمريكية ومدنيين آخرين، وكرد قامت السفارة وبشكل مؤقت بحظر تحركات موظفيها خارج المنطقة الدولية (المنطقة الخضراء) في بغداد، وأيضا خارج القنصلية في البصرة."

وذكّرت السفارة في تحذيرها بأن على المواطنين الأمريكيين المحافظة على درجات الوعي الأمني وأخذ التدابير المناسبة لتعزيز مستوى أمنهم الشخصي وفي جميع الأوقات عند العمل والعيش في العراق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سفارة أمريكا ببغداد تحظر مؤقتا تحركات موظفيها خارج المنطقة الخضراء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}